الجمعة. ديسمبر 3rd, 2021

كلمة مدير المعهد

يطيب لي أن أرحب بكم في المعهد العالي لشؤون الطاقة اجخره ، هذا الصرح العلمي الشامخ ، والذي يشكل علامة مضيئة في مسيرة العلم والمعرفة .

وفي الوقت الذي نعتز فيه بوجودنا في إدارة هذا المعهد فإننا نعدكم بأننا لن نألو جهداً ولن ندخر وسعاً في سبيل الارتقاء به ، من أجل أن يكون له الرياه في مؤسسات التعليم العالي كما أننا نعدكم بتوفير كافة أوجه الدعم بما يمكن طلابنا من استثمار قدراتهم وطاقاتهم في جميع التخصصات المطروحة

ولأننا في المعهد العالي لشؤون الطاقة مقتنعون بأن المعرفة ألحقه هي التي تؤهل حاملها إلى المساهمة في مسيرة البناء والتنمية ، وتكون عوناً في الحياة العملية ، وتلبي احتياجات سوق العمل ، ولذا كانت هذه الأهداف أمام أعيننا بشكل مستمر ، ومرام نسعى إلى تحقيقه .

وعلى الرغم من التطور السريع الذي تشهده المعارف النظرية والعلمية ، وصعوبة مواكبة تطورها ، نظراً للظروف التي تمر بها بلادنا في هذه ألمرحله ، وكذلك حداثة هذا المعهد ، إلاَّ أن كل ذلك لن يحول بيننا وبين ما نبغي تحقيقه ، من رقي وتعزيز ثقافة ألابتكار ، ولن يكون دورنا مقتصراً فقط على تزويد المجتمع بالخرجين ، أو تكديس لمؤهلات لا تخدم قضايا التنمية ، أو تساهم في الإبداع أو الرقي بالمجتمع .

ومجدداً فإني وبكل محب أرحب بكم جميعاً ، وأمل أن يلبي المعهد طموحاتكم ، والطلع إلى مساهمتكم معنا ، فلا تبخلوا علينا بآرائكم ومقترحاتكم .

أ / عبد الملك عيسي حمد مدير المعهد